جميع الفئات

طرق التواصل مع بايسيرا، القنوات، الأسباب، والوقت المتوقع

#
في بايسيرا، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل الخدمات المالية الممكنة. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بنا لأي سبب من الأسباب، فلدينا العديد من القنوات التي يمكنك استخدامها للاتصال بنا.

قنوات التواصل مع بايسيرا

من خلال الاتصال الهاتفي

يمكنك التواصل معنا عبر رقم الهاتف التالي 33186653416
يتوفر فريق دعم العملاء لدينا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً (UTC+3) وتتوفر المحادثات باللغة العربية، الفرنسية، والإنجليزية.

من خلال المحادثة السريعة

يمكنك التواصل معنا من خلال المحادثة السريعة عبر التوجه إلى موقع بايسيرا ومن ثم الضغط على أيقونة المحادثة أسفل يمين الموقع، ومن ثم الانتظار لبضع دقائق حتى يتم بدء المحادثة معك من قبل أحد مسؤولي خدمة العملاء.
يمكنك استخدام هذه الميزة للحديث في الوقت الفعلي. يعد هذا خيارًا مناسبًا إذا كان لديك سؤال سريع أو كنت بحاجة إلى مساعدة فورية.
#

من خلال البريد الإلكتروني

يمكنك التواصل معنا كذلك عبر البريد الإلكتروني: support.me@paysera.com وبالعادة يتم الرد خلال يومين إلى ثلاثة أيام عمل.

الوصول لقنوات التواصل من خلال التطبيق

إن كان لديك تطبيق بايسيرا فيمكنك الضغط على أيقونة الإعدادت أعلى اليمين ومن ثم التوجه للأسفل والضغط على "تواصل مع فريق الدعم"، وفي الصفحة التالية ستظهر لك خيارات التواصل ومنها البريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي حيث يمكنك الضغط على أي منهما بحسب عجالة استفسارك ونوعيته.
#

الأسباب التي قد تدفعك للتواصل مع بايسيرا

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى الاتصال بنا. تتضمن بعض الأسباب الشائعة ما يلي:

خاتمة

بشكل عام، يمكنك التواصل مع بايسيرا بأي طريقة تواصل تفضلها، سواء كنت تفضل استخدام نموذج الاتصال عبر الإنترنت ، أو الدردشة المباشرة، أو الخط الساخن عبر الهاتف، فيمكنك توقع تلقي رد مفيد وفي الوقت المناسب على استفسارك، وفي بعض الأحيان قد يطلب منك مسؤول خدمة العملاء الاتصال ببايسيرا عن طريق اتصال الفيديو وفي هذه الحالة ستحتاج للقيام بذلك عن طريق تطبيق Google Meet وقد قمنا بشرح هذه العملية في مقالة تعرف بالخطوات طريقة عمل مكالمة فيديو مع بايسيرا.