جميع الفئات

كيفية زيادة حد الإرسال في بايسيرا؟

#
للمساعدة في حماية أموالك من الاحتيال ، هناك حد لمقدار الأموال التي يمكنك إرسالها من حسابك كل يوم. فقط في حال كنت تتساءل ، فإن الحد الافتراضي هو 600 بورو في اليوم.

نظرًا لأن المؤسسات المالية تحتفظ بجزء بسيط من ودائعها المصرفية نقدًا ، فإن جميع البنوك تفرض قيودًا يومية على مقدار الأموال التي يمكن لعملائها سحبها من الحسابات الجارية من خلال أجهزة الصراف الآلي ، وكذلك مقدار الأموال التي يمكنهم إنفاقها باستخدام بطاقات الخصم.

طرق زيادة حدود السحب من حسابك :

  • إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأموال المادية أو الأموال المتاحة يوميًا ، فهناك عدة طرق لزيادة حدود السحب من أجهزة الصراف الآلي وحدود الخصم اليومية. تتميز معظم البنوك بالمرونة في رفع هذه الحدود للحسابات التي يحتفظ بها العملاء منذ فترة طويلة. قد لا تكون هذه الزيادات كبيرة ، ولكن الأمر يستحق الاتصال بالمصرف المحلي لمعرفة ما إذا كان على استعداد للتفاوض بشأن حد أعلى لك. إذا كنت غير راضٍ أو تريد التبديل إلى حساب بحدود أعلى ، يمكنك أيضًا ترقية حسابك الحالي أو البحث عن بنك جديد.

     

  • يمكنك دائمًا ببساطة الذهاب إلى البنك الذي تتعامل معه شخصيًا وسحب المبلغ النقدي الذي تحتاجه ، بغض النظر عن حدود السحب من أجهزة الصراف الآلي الخاصة بحسابك. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن قانون السرية المصرفية لعام 1970 ، الذي تمت كتابته لاستهداف النشاط الاحتيالي المحتمل ، يتطلب من البنوك الإبلاغ عن جميع السحوبات النقدية اليومية الإجمالية التي تتجاوز 10,000 دولار. سيتم أيضًا الإبلاغ عن المعاملات اليومية المتكررة التي تقل قليلاً عن علامة 10,000 دولار.

     

كيف تقوم بتغيير حدود السحب في بايسيرا ؟

عن طريق الموقع

  • إذا كنت ترغب في تغيير حدود الحساب عن طريق الموقع ، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب بايسيرا الخاص بك ، وحدد الإعدادات> الحدود ، الحقوق ، الأذونات من القائمة اليمنى ، وفي النافذة المفتوحة ، انقر فوق الحقوق وحدود التحويل. بعد ذلك ، في جدول حدود النقل ، انقر فوق "تغيير الحدود" ، وقم بإجراء تغييرات على الحدود الخاصة بك واحفظ التغييرات فقم بتسجيل الدخول إلى حساب بايسيرا الخاص بك. يرجى ملاحظة أن القيود الجديدة تدخل حيز التنفيذ في غضون 12 ساعة.

  • يرجى تذكير الأشخاص العاديين ، من أجل استخدام حدود غير محدودة ، يجب عليهم اتخاذ خطوة تعريف إضافية - تأكيد هويتهم عن طريق إجراء مكالمة فيديو. سيكون زر التسجيل لمكالمة الفيديو مرئيًا في إعدادات حساب بايسيرا> الحدود والحقوق والأذونات. إذا كانت الحدود القياسية كافية بالنسبة لك ، فهذا الإجراء ليس ضروريًا.

عن طريق التطبيق
 

إذا كنت ترغب في تغيير حدود الحساب عبر التطبيق،  فقم بتسجيل الدخول إلى حساب بايسيرا الخاص بك، اضغط على الإعدادات أعلى يمين الشاشة 

#

> ثم اضغط على الحسابات الخاصة بي > حساب البطاقة > حدودي >  

#

 وقم بإجراء تغييرات على الحدود الخاصة بك واضغط على حفظ

#

كيف يمكنك تقليل حدود السحب في بايسيرا ؟

  • إذا كنت تعتقد أن حد 10,000 يورو مرتفع جدًا بالنسبة لك وترغب في تقليله ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب بايسيرا الخاص بك وعلى الجانب الأيسر تحديد الحسابات والبطاقات> بطاقات الدفع> النقر فوق البطاقة رقم> حدود الحساب.

  • قم بتعيين الحد الأقصى اليومي للمدفوعات عبر الإنترنت والمدفوعات في المتاجر والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي. إذا تم ربط أكثر من بطاقة واحدة بالحساب ، فإن هذا الحد شائع لجميع البطاقات. بغض النظر عن الحد المحدد ، سيكون ما يصل إلى 600 يورو متاحًا للسحب من أجهزة الصراف الآلي.

حدود نقل بايسيرا

ترتبط الحدود التي تفرضها بايسيرا ارتباطًا مباشرًا بنوع التحقق الذي تختار الخضوع له. وبشكل أكثر تحديدًا ، إليك ما تحتاج إلى مراعاته.
  • عند إنشاء حساب جديد ، سيُطلب منك التحقق من هويتك. سيؤدي القيام بذلك إلى منحك الإذن بإجراء تحويلات تصل إلى 6،990 يورو شهريًا.
  • إذا كنت ترغب في زيادة هذه الحدود ، فستحتاج إلى إكمال خطوة التحقق الثانية. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إجراء مكالمة Skype مع خدمة عملاء بايسيرا.
  • الحد الأقصى للأموال التي يمكنك الاحتفاظ بها في بطاقة الخصم الخاصة بك في وقت واحد هو 10,000 يورو. هذا هو أيضًا الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إنفاقه في عملية شراء واحدة.
  • الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي لبطاقة الخصم بايسيرا هو 600 يورو. في حين أن هذا المبلغ أكثر من كافٍ بالنسبة لمعظم الناس ، فقد يكون مشكلة للشركات التي تعتمد على النقد.

تذكر أنه : 

  1. يمكن لعملاء الأعمال تغيير القيود المفروضة على حسابات الشركات وفقًا لتقديرهم. التعريف الإضافي (على سبيل المثال عن طريق إجراء مكالمة فيديو مع Google Meet) ليس ضروريًا.
  2. الحد الأقصى اليومي للمعاملات المطبقة على بطاقة الدفع Paysera Visa هو 10,000 يورو.
  3. لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي ، يتم تطبيق حد أقصى يومي منفصل بقيمة 600 يورو. لسوء الحظ ، قد لا يتم زيادة هذا الحد.