جميع الفئات

كيفية إعادة فتح حسابك Paysera؟

How to reopen your Paysera account?
إذا كنت تقرأ منشور المدونة هذا، فنحن نريد فقط أن نبدأ بالقول إن تفكيرك في العودة يعني الكثير بالنسبة لنا. نحن نعلم أنه قد يكون هناك بعض الالتباس حول هذا الإجراء، لذا استمر في القراءة و سنتأكد من أن عودتك ستكون سلسة قدر الإمكان!

تنويه صغير

هذا ليس مدعاة للقلق، مجرد جزء صغير من المعلومات الإضافية، لكننا نريدك فقط أن تعلم أنه إذا كان لديك حساب Paysera تم التحقق منه مسبقا وتتطلع إلى إنشاء حساب جديد، فلن تتمكن للأسف من استخدام نفس بيانات الاعتماد كما كان من قبل لتسجيل حسابك الجديد.

سيتم ذلك ببساطة لأننا نفرض قيودًا تتيح لكل شخص فقط حساب Paysera واحد.

قد تتسائلون، "لماذا هذا؟" حسنًا، الهدف هو توفير تجربة أكثر أمانًا وسهولة بالنسبة لكم. نعتقد أن إدارة حساب واحد تكون أسهل وأكثر أمانًا من التنقل بين حسابين، سواء من حيث أمان الحساب أو إدارة الأموال بفعالية. تفهموا معنا أن إدارة حياتك المالية يمكن أن تكون تحديًا، ونحن هنا لجعلها أسهل بالنسبة لكم.

مجرد تذكير ودي: إذا تم إغلاق حسابك السابق بسبب الامتثال لقوانين مكافحة غسيل الأموال (AML) أو قوانين اعرف عميلك (KYC)، فمن المؤسف أنه لا يمكننا إعادة فتحه.

عملية إعادة فتح حسابك Paysera

نظرًا لأنك أغلقت حساب Paysera السابق الخاص بك، فسنحتاج إلى إجراء عملية التحقق من الهوية مرة أخرى. نحن على يقين من أنك تفهم أن هذا من أجل السلامة.

بمجرد الانتهاء من هذه العملية السريعة، سنقوم بإعادة تشغيل حسابك وتشغيله مرة أخرى. وللتأكد من تحديث كل شيء، سنقوم أيضًا بتحديث حسابك برقم هاتفك الحالي.

وهذا كل شيء! بمجرد إكمال كل هذه الخطوات، ستتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك Paysera.

Quick and easy process to reopen Paysera account.

كيفية إكمال عملية التحقق من الهوية؟

أنت تعرفنا بالفعل - نحن نتمتع بالمرونة عندما يتعلق الأمر بعملية التحقق من الهوية! ليس عليك الذهاب إلى مركز خدمة العملاء الخاص بنا في فيلنيوس - على الرغم من أنك مرحب بك تمامًا إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كان ذلك يناسبك أكثر، يمكننا بالتأكيد ترتيب مكالمة فيديو قصيرة معك بدلاً من ذلك. كل ما عليك فعله هو التعرف على بعض القواعد، والاتصال بنا حتى نتمكن من تحديد الوقت المثالي والحضور!

لقد تناولنا موضوع كيفية الاستعداد لمكالمة فيديو مع Paysera بمزيد من التفاصيل في منشور مدونة آخر، لذلك إذا كان هذا هو الخيار الذي تفكر فيه – فتأكد من التحقق منه. كل ما تحتاج إلى معرفته موجود هناك!

وأخيرًا... مرحبًا مرة أخرى!

إنه لأمر رائع حقًا أن نعود إليك ونشكرك على اختيار بايسيرا مرة أخرى! إذا واجهت أي صعوبات فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا، فإن فريق دعم العملاء لدينا مستعد دائمًا للاستماع إليك ونسعى دائمًا لتحسين أنفسنا استنادًا إلى ملاحظاتك. لذا لا تتردد في التواصل معنا، فنحن هنا من أجلك في كل خطوة على الطريق!

مقالات ذات صلة

#
المالية الشخصية

أكثر من عشرة أسباب تدفعك لاستخدام Paysera

هل يمكنك تذكر معايير اختيار بنكك الأول؟ هل اخترت البنك الذي استخدمه والداك؟ أو ربما حصلت على بطاقتك المجانية في المدرسة؟ لكن هل يمكنك أن تعتبره خيارا؟ دعونا نلقي نظرة على الأسباب العشرة الأكثر شيوعا التي تجعل الناس يفتحون حسابا مع Paysera.

#
ميزات

كيف تفتح حساب Paysera؟

لا يزال الكثير من الناس يعتقدون أن فتح حساب بنكي هو عملية طويلة ومعقدة تتضمن قوائم انتظار و وثائق ورقية وحتى رسوم في بعض الأحيان. حسنا، لا شيء من هذا القبيل، إذا كنت تفتح حساب مع Paysera. العملية سريعة ومريحة وكلها عبر الإنترنت. اتبع الخطوات أدناه وافتح حسابا جديدا مجانيا في نفس اليوم.

#
المالية الشخصية

كيف يمكن للأجانب فتح حساب بنكي في ليتوانيا؟

كونك أجنبيا في ليتوانيا أمر صعب بما فيه الكفاية 🥶 العديد من الخدمات من المتاجر الإلكترونية إلى أنظمة الرعاية الصحية في البلاد مصممة في الغالب للمواطنين الليتوانيين ولا يمكن الوصول إليها إلا ببطاقة هوية وطنية أو حساب بنكي ليتواني. ومع ذلك، فإن فتح حساب بنكي تقليدي للأجنبي يمكن أن يكلف ما يصل إلى 200 يورو. لحسن الحظ، فتح حساب Paysera هو مجاني ويمكن القيام بكل شيء عبر الإنترنت في أقل من يوم.