جميع االمواضيع
المالية الشخصية

ما نوع التوصيل الذي يجب اختياره لبطاقة الفيزا؟ 

#
عند طلب بطاقة الـ Visa، لديك إمكانية اختيار أحد طرق التوصيل المتعددة التي تختلف حسب المكان الذي تقيم فيه. فهناك التوصيل العادي والمتتبع عبر البريد بالإضافة إلى التوصيل السريع عبر الشركات الخاصة مثل TNT. إذن، أي توصيل يجب أن تختار؟ 

أنواع التوصيل المختلفة لبطاقات الفيزا

التوصيل البريدي العادي 📬
في بعض البلدان، من الممكن طلب توصيل البطاقة بالبريد العادي واستلامها في صندوق البريد الخاص بك. إذا اخترت التوصيل البريدي العادي، فستوفر بعض المال على تكاليف التوصيل ولكنك لن تتمكن من تتبع تقدم توصيل البطاقة. يؤدي هذا أحيانا إلى فقد الطرود في البريد، وللأسف، لا يوجد شيء يمكن القيام به في ذلك الوقت. 

من المهم جدا أن نفهم أن Paysera ليست مسؤولة عن عملية التوصيل ولا تغطي أي أضرار قد تحدث أثناء التوصيل. لتجنبها - نوصي بالنظر في أحد خيارات التسليم المتتبعة.

✅ أرخص طريقة توصيل. 
❌ لا يوجد تتبع، لذلك قد يضيع الطرد في البريد.
❌ أبطأ طريقة توصيل. 

توصيل بريدي متتبع 🔏

عند اختيار التوصيل المتتبع بالبريد، ستتلقى رقم تتبع، حتى تتمكن من متابعة عملية التوصيل فور حدوثها. عند استخدام هذه الطريقة، سيقوم موظف البريد بتوصيل البطاقة إلى عتبة دارك وسيتعين عليك التوقيع على التوصيل. قد تحتاج أيضا إلى إظهار وثيقة التعريف الخاص بك، لذلك يجب أن تكون أنت من يستلم الطلب. 

هذه الطريقة أكثر أمانًا ويمكن أن تكون أيضًا أسرع من التوصيل العادي. 

✅ أرخص من التوصيل بالبريد السريع ولكنه أغلى من الخيار العادي 
✅ رقم التتبع والتوصيل الى الباب. . 
❌ أبطأ من توصيل البريد السريع. 
التوصيل السريع 🤝

أخيرا، هناك خيار لطلب بطاقتك وتوصيلها عن طريق البريد إلى عتبة دارك. طريقة التوصيل هذه هي الأسرع والأكثر أمانا، ومع ذلك، قد تكون باهظة الثمن. 

عند طلب بطاقة ليتم توصيلها عبر TNT، على سبيل المثال، ستحصل على رقم تتبع، وستكون قادرًا على تتبع تقدم التوصيل الخاص بك، وسيتم توصيل البطاقة إلى عتبة داركم. يجب أيضًا تأكيد هذا التسليم بتوقيعك. 

❌ توصيل أكثر تكلفة. 
✅ رقم التتبع والتوصيل الى الباب. 
✅ أسرع توصيل. 
 

هل لديك أي أسئلة؟
اتصل بخدمة عملاء Paysera أو ابحث عن إجابات على support.paysera.com.

مواضيع متعلقة

#
ميزات

كيفية حظر بطاقة الفيزا 

تفخر Paysera بتزويد عملائها ببطاقات دفع لا تلامسية ومتوافقة معGoogle Pay و Apple Pay ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. في منشور المدونة هذا، نشرح كيفية الحصول على بطاقة بطاقة فيزاوالإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا حول هذا الموضوع.

#
المالية الشخصية

ما هو رقم الحساب البنكي الدولي (IBAN) وكيف أجده؟

رقم الحساب البنكي الدولي (IBAN) هو أحد أكثر الأرقام استخدامًا في القطاع البنكي. سواء كنت ترغب في إرسال الأموال أو استلامها - فمن المؤكد أنك ستستخدم رقم الحساب البنكي الدولي (IBAN). ومع ذلك، هل تعرف بالفعل ما هو رقم الحساب المبنكي الدولي؟

#
المالية الشخصية

هل من الآمن الدفع عبر الإنترنت من خلال البنك الذي تتعامل معه؟ 

الحالات التي يشتري فيها المحتالون شيئًا عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية باستخدام بطاقات مسروقة أو تفاصيل البطاقة هي نادرة ولكنها ليست مستحيلة. ومع ذلك ، يبدو أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي واحدة من أكثر الطرق أمانًا لدفع ثمن مشترياتك في المتاجر الإلكترونية.