جميع الفئات

كيفية الغاء تحويل في بايسيرا؟

A guide on how to cancel a Paysera transfer
هل أخطأت وتحتاج إلى إلغاء عملية التحويل؟ يمكن أن تكون هذه المواقف مرهقة للغاية، خاصة إذا كنت لا تعرف الخطوات الصحيحة التي يجب اتباعها. لحسن الحظ، بعد قراءة منشور المدونة هذا، ستعرف بالضبط ما يجب عليك فعله عندما تحتاج إلى إلغاء تحويل في بايسيرا.

ما مدى سرعة إلغاء التحويل؟

حسنا، الإجابة المختصرة هي في أسرع وقت ممكن، ولكن ليس من الممكن دائما القيام بذلك، حيث يعتمد ذلك على نوع التحويل الذي تقوم به.

عموما، طالما أن المستلم لم يتلق التحويل، يمكنك إلغاؤه بسهولة. ولكن الأمور تختلف إذا كانت الأموال قد وصلت بالفعل إلى حساب المستلم.

على سبيل المثال، إذا قمت بتأكيد تحويل SEPA الفوري، فلن يكون لديك خيار إلغائه لأنه يصل إلى المستلم في غضون ثوان فقط. كل ما يمكنك فعله هو محاولة استرداد أموالك، وهو ما سنناقشه بمزيد من التفاصيل لاحقا في منشور المدونة هذا.

ومع ذلك، إذا كان تحويل SEPA (غير عاجل) أو تحويل غير اليورو، فلديك بالتأكيد فرصة إلغاء التحويل لأنه يستغرق وقتا أطول ليتم تنفيذه.

لحسن الحظ، قمنا بالفعل بإعداد معلومات حول توقيت التحويلات غير العاجلة من نوع SEPA وتفاصيل حول التحويلات بالعملات الأخرى أيضا.

كيفية إلغاء التحويل

إذا قمت بتنفيذ التحويل ووقعت عليه، أول ما عليك القيام به هو التحقق من حالة التحويل عن طريق اختيار التحويلات > قائمة التحويلات > غير المنفذة.

يجب أن تكون الآن قادرا على تحديد الاختيار الموجود بجوار عملية التحويل والضغط على إلغاء.

من الجدير بالملاحظة أنه لا يمكنك إلغاء عملية التحويل إلا إذا كانت عملية تحويل داخلية تحتوي على تفاصيل غير صحيحة. بالنسبة لجميع عمليات التحويل الأخرى، سيكون فريق الدعم لدينا سعيدا جدا بمساعدتك في إلغائها.

Paysera pervedimo atšaukimas

هل تواجه مشكلة في إلغاء التحويل؟

لا تقلق، لدينا طرق لمساعدتك! دعونا نلقي نظرة على الخطوات التي يمكن اتخاذها لأنواع مختلفة من التحويلات.

التحويلات إلى مستخدمي Paysera الآخرين

نظرا لأن هذا التحويل يصل إلى المستلم في ثوان، فإن أفضل فرصة لك لاستعادة أموالك هي التواصل مباشرة مع المستلم والطلب منه استرداد التحويل. إذا كنت تجد صعوبة في الاتصال بهم، فلا تتردد في الوصول إلى دعم عملائنا - سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة!

التحويلات الفورية لمنطقة اليورو SEPA

في حين أنه من المستحيل إلغاؤها، نقترح الاتصال بأخصائيي خدمة العملاء لدينا - سيكونون سعداء بالمساعدة.

تحويلات منطقة اليورو SEPA (غير العاجلة)

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء هذا النوع من التحويل، فما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء لدينا. إذا لم نقم بإرسال التحويل بعد، فيمكننا رد أموالك في وقت التحويل التالي. ومع ذلك، إذا أرسلنا التحويل بالفعل، فلا يمكن أن يتم الإلغاء إلا بموافقة المستلم.

التحويلات الدولية وغير المتعلقة باليورو

في هذه الحالة، فقط اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا. سنقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها، مثل الإطار الزمني و رسوم الإلغاء، وما إلى ذلك. سيتم ذلك استنادا إلى الظروف الخاصة بالبنك المرتبط به تحويلك.

كم من الوقت سيستغرق إعادة الأموال إلى الحساب؟

في حالة قيامك بإجراء تحويل SEPA (غير عاجل)، أو تحويل دولي، أو تحويل بخلاف اليورو و أخبرت فريق الدعم لدينا برغبتك في إلغاءه، فيجب أن تسترد أموالك خلال 10 أيام.

تذكير: في حين أن هذا تقدير تقريبي، إلا أنه يمكن أن يختلف قليلا.

Paysera transfer funds return takes approximately 10 days.

كيف تعرف ما إذا كان طلب الإلغاء الخاص بك قد تم استلامه ومعالجته؟

إذا قمت بالإلغاء بنفسك، ستلاحظ أنه تم حذف التحويل من سجل التحويل الخاص بك على الفور.

في حالة الحاجة إلى مساعدة فريق خدمة العملاء لدينا في إلغاء التحويل، كن على يقين بأن الخبير المختص الذي يعالج طلبك سيبقيك على دراية تامة في كل خطوة من الخطوات.

هل تواجه صعوبة؟

لا تقلق إذا كنت تشعر بالارتباك قليلا أو بحاجة إلى بعض النصائح - نحن جاهزون لمساعدتك بأفضل طريقة يمكن. اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا، ودعونا نعمل سويًا على العثور على حل