جميع الفئات

كيف توفر المال عن طريق تبديل العملات عبر الإنترنت؟ 

#
بالنسبة للكثيرين، ترتبط فكرة تبديل العملات بالخسائر والرسوم ورؤية سعر أفضل كثيرا قاب قوسين أو أدنى عندما يكون الأوان قد فات. لكن لا يجب أن تسير الأمور على هذا النحو! يمكن أن يوفر لك تبديل العملات عبر الإنترنت الوقت والمال والجهد. دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه Paysera  

المقارنة التلقائية لأسعار الصرف 

عند تبديل الأموال عبر الإنترنت، من الشائع زيارة 3 أو 4 مواقع بنوك مختلفة على الأقل ومقارنة أسعار الصرف. لكن القيام بذلك يدويًا سيكلفك في النهاية وقتًا، وهو ما يعادل أموالًا أكثر مما ستتمكن من توفيره. 

تقوم حاسبة Paysera لتبديل العملات عبر الإنترنت بذلك نيابة عنك. كما تقوم تلقائيا بمراجعة الأسعار التي تقدمها المؤسسات المختلفة وتقدم لك أسعارا تنافسية في وقت قياسي.  

بدل ما يصل إلى 1000 يورو / شهريا بتكلفة أساسية تقريبًا 

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت أو كنت بحاجة إلى تبديل مبالغ صغيرة من المال لإرسالها إلى الخارج - فلا تقلق بشأن الرسوم الزائدة. تقدم Paysera خصما خاصا لمن يبدلون ما يصل إلى 1000 يورو شهريا والذي يتطابق أساسا مع السعر الذي تراه على Google. 

يتم إضافة أفضل سعر تلقائيًا لجميع العملاء الخاصين، ويمكنك التحقق من ذلك على موقعنا

وفر عند تبديل مبالغ كبيرة دفعة واحدة 

هل تريد إرسال مبلغ كبير من المال إلى الوطن؟ أو الدفع مقابل سلع أو خدمات ذات قيمة كبيرة من شركة أجنبية؟ من المفيد أن تعرف أنه إذا قمت بتبديل أكثر من 5000 يورو في آن واحد - فإن – Paysera تقدم لك سعر صرف أفضل من المعتاد. للن تكون التكلفة الأساسية بعد الآن ولكنها تظل أفضل مما يمكنك الحصول عليه في العديد من أماكن الصرف التقليدية بالتأكيد. 

هذا ينطبق على كل من العملاء الخاصين والتجاريين.

كيف تبدل العملة عبر الإنترنت؟ 📲

#

لم يكن تبديل العملات عبر الإنترنت بهذه السهولة من قبل. يمكنك القيام بذلك مباشرة في تطبيق Paysera في ثوان. ومع ذلك، لاحظ أنه لاستخدام خدمة Paysera للتبديل والحصول على جميع الخصومات المذكورة أعلاه يجب أن تكون عميل Paysera. التسجيل فقط يستغرق دقائق، والانتظار الوحيد الذي يتعين عليك القيام به هو فحص وثائق الهوية الخاصة بك، وهو ما يستغرق عادة ما يصل إلى يوم. راجع إرشادات الفيديو >

بعد فتح حسابك - توجه إلى قائمة التحويلات في التطبيق، واضغط على تبديل العملات، وقم بتحويل المبلغ الذي تختاره. 

هل أنت مهتم بتبديل العملات أو فضولي لمعرفة أسعارنا؟