جميع الفئات

شرح كافة طرق التحويل في بايسيرا

#
يوجد العديد من طرق التحويل التي يتيحها لك بايسيرا والتي تُمكّنك من تحويل المال إلى المستخدمين الآخرين أو التحويل من وإلى حساباتك الخاصة أو إلى حساب بنكي آخر. وفي هذا المقال سنتتعرف على كافة طرق التحويل في بايسيرا وكيف بإمكانك استخدامها للاستفادة الكاملة من الحساب الخاص بك.

ما هي طرق التحويل في بايسيرا؟

كما أشرنا أعلاه بايسيرا تُمكّنك من تحويل أموالك بين الحسابات الخاصة بك أو التابعة لمستخدمين آخرين بكل سهولة وآمان، وذلك من خلال تطبيق الهاتف الخاص به، عبر ثلاث خيارات مختلفة، هي:
  1. تحويل لحساب بايسيرا آخر.
  2. تحويل لحساب بنكي.
  3. التحويل بين الحسابات الخاصة.

لقد كانت هذه طرق التحويل التي تتيح لك بايسيرا، وفي الأسطُر التالية سنتناول شرح لكل منها وكيف بإمكانك استخدامه:

تحويل لحساب بايسيرا آخر (Paysera Transfer)

هذا النوع من التحويل يتيح لك إرسال الأموال إلى ايّ شخص لديه حساب في بايسيرا، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب بايسيرا الخاص لك على الهاتف المحمولة.

ومن ثم النقر على خيار التحويلات "Transfers" > اضغط على تحويل جديد "New transfer".

#

واختيار تحويل بايسيرا "Paysera Transfer".

#

من بعد ذلك اختر الشخص الذي تريد إرسال المال إليه بالتحديد على قائمة الاتصال الخاصة بك، وفي نفس الوقت سيتم إضافة جهات الاتصال التي ترسل إليها بشكل متكرر في أعلى النافذة من أجل التسهيل من عملية التحويل وتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

#

ادخل المبلغ الذي تريد تحويله إلى المستلم.

#

في النافذة التالية عليك إدخال تفاصيل عملية الدفع على سبيل المثال الغرض أو الخدمات أو المنتجات التي اشتريتها، لتكون كتذكير لك في حال كُنت تعمل على مراجعة المدفوعات الخاصة بك من وقت لأخر.

#

في النافذة الأخيرة، ستظهر كافة معلومات المعاملة مع اسم المُرسل إليه في الأعلى والعمولة والحساب الذي تم التحويل منه وأيضًا تفاصيل التحويل التي تمت إضافتها سابقًا ومن أجل تأكيد عملية التحويل في بايسيرا مرر أيقونة "✔" إلى الجانب الأيمن أو بإمكانك إلغائها بالنقر على Cancel payment.

#

تحويل لحساب بنكي

في مواصلة التعرف على طرق التحويل في بايسيرا سنتعرف في هذا الخيار طريقة التحويل من حساب بايسيرا إلى حساب بنكي تابع لك أو لشخص آخر، كل ما عليك القيام به في هذه الحالة هو الخطوات التالية:

فتح تطبيق بايسيرا ومن ثم النقر على خيار تحويلات "Transfers"> اضغط على تحويل جديد "New transfer".

#

من بعد ذلك، انقر على خيار تحويل بنكي "Bank Transfer".

#

في النافذة التالية سيتوجب عليك إدخال بيانات المستلمين أو حساب الشخص الذي تريد التحويل إلى حسابه البنكي. وبعد الانتهاء انقر استمرار "CONTINUE".

#

أدخل معلومات عملية التحويل الخاصة بك وانقر بالأسفل على استمرار "CONTINUE".

#

بعد الإنتهاء من عملية التحويل من حساب بايسيرا إلى حساب بنكي ستظهر لك تفاصيل عملية التحويل، مع خيار اسحب للتأكيد "Slide to confirm" لتأكيد عملية الدفع.

#

التحويل بين الحسابات الخاصة (Between Own Accounts)

هذا النوع من التحويل يُعتبر مفيد للغاية في حال كان لديك مجموعة من الحسابات في بايسيرا أو كُنت تريد التحويل من الحساب الرئيسي إلى حساب البطاقة والعكس. افتح تطبيق بايسيرا ومن ثم النقر على خيار تحويل "Transfers"> اضغط على تحويل جديد "New transfer".

#

في النافذة التالية حدّد على آخر خيار في قائمة التحويلات وهو بين الحسابات الخاصة "Between Own Accounts".

#

حدّد الحساب الذي تريد التحويل منه وإليه وسوف يتم تبين لك المبلغ الموجود في كل حساب على حدة. و ادخل المبلغ الذي تريد تحويله. ومرر على خيار اسحب للتأكيد "Slide to confirm" لتأكيد عملية الدفع.

#

لتتمكّن بعد ذلك من إتمام عملية التحويل.

#

الخاتمة

لقد كانت هذه كافة طرق التحويل في بايسيرا حتى تتمكّن من التحويل لأي شخص لديه حساب بايسيرا أو حساب بنكي أو التحويل بين الحسابات الخاصة بك من حساب البطاقة والحساب البنكي. يرجى دائمًا قبل إجراء عملية الدفع أن تقوم بالتأكد من صحة البيانات الخاصة بالمستقبل.