جميع الفئات

كيفية تحميل كشوف الحسابات البنكية من Paysera

#
كشوف الحساب البنكي مطلوبة في هذه الأيام لأسباب متعددة مثل الحصول على قرض أو رهن عقاري أو حتى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند السفر. لكن بالرغم من هذا إلا انه عادة ما تصبح من الأشياء الإضافية التي تسبب القلق، إلا أن Paysera قامت بحلها. لم يكن تحميل كشوف حسبات Paysera أسهل من أي وقت مضى. فهو متاح عبر تطبيق Paysera and الخدمات المصرفية عبر الانترنت

تحميل الكشوفات عبر تطبيق Paysera

يمكنك تحميل كشف حسابك Paysera ببضع نقرات عبر التطبيق. الإرشادات أدناه هي لمستخدمي Android ، ولكن الميزة متاحة أيضا على أجهزة iOS والخطوات تختلف قليلا فقط.

أولا، سجل الدخول إلى the تطبيق Paysera. إذا كان لديك العديد من حسابات Paysera - انقر فوق اسمك في الجزء العلوي واختر الحساب المناسب. إذا كنت ترغب في تحديد عملة أخرى - اسحب لليسار على رصيدك على الشاشة الرئيسية.

ثم - اسحب لأعلى على شاشتك الرئيسية لتظهر أيقونتي "بحث" و "تحميل" أعلى الشاشة. اضغط على أيقونة التحميل الصغيرة في الزاوية اليسرى العليا لفتح نافذة الكشف.

بالنسبة لأجهزة iOS، اسحب لأسفل على الشاشة الرئيسية لتظهر نافذة "بحث". اضغط على أيقونة التحميل الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا لفتح نافذة الكشف

سيتعين عليك بعد ذلك اختيار الفترة الزمنية المفضلة وتنسيق ملف اكشف. انقر على "تصدير الكشف" واختر ما إذا كنت ترغب في حفظ الملف أو مشاركته عبر رسالة أو بريد إلكتروني، إلخ.

#

تصفية تاريخ الدفع وتصدير الكشوف المخصصة

من الشائع أيضا أن يطلب المستخدم كشف حساب بنكي مع تاريخ الدفعات إلى أو من حساب معين فقط. يمكنك بسهولة تصفية هذه الأنواع من الدفعات المخصصة عبر التطبيق.

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Paysera واختر الحساب المطلوب. اسحب لأعلى على الشاشة الرئيسية لتظهر أيقونة البحث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. اضغط على أيقونة البحث وابدأ في كتابة اسم المستلم أو المرسل، حسب احتياجاتك.

على سبيل المثال، اكتب "بيتزا" وسيعرض لك التطبيق جميع الدفعات التي تم إجراؤها ويحتوي على كلمة "بيتزا" في وصف الدفع. اكتب "آنا" وسترى جميع الدفعات التي تم إجراؤها من وإلى آنا.

اضغط على "تصفية" وستتمكن من فرز المعاملات الواردة والصادرة إذا لزم الأمر.

عندما تكون راضيًا عن نتائج البحث الخاصة بك - انقر فوق أيقونة التحميل في الجزء العلوي الأيمن لتصدير الكشف المخصص

#

تنزيل الكشوف عبر الويب

يمكنك أيضا تنزيل بياناتك باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من Paysera. انتقل إلى https://bank.paysera.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

في القائمة الرئيسية على اليسار، اختر "كشف الحساب". إذا كان لديك حسابات متعددة، فستحتاج إلى تحديد الحساب الذي ترغب في الحصول على كشف منه برقم الحساب في القائمة المنسدلة .

اختر فترة الكشف من القائمة المنسدلة على اليمين أو حدد فترة الكشف المخصصة عن طريق اختيار إطار زمني محدد. يمكنك تحديد كشف الحساب لتضمين عملات محددة فقط إذا لزم الأمر.

هناك أيضًا خيار للاختيار بين الدفعات الواردة أو الصادرة فقط، حيث سيُظهر لك الكشف الافتراضي كليهما.

بمجرد التأكد من تعيين جميع المعلومات - انقر فوق الزر "إظهار" لمشاهدة معاينة الكشف الخاص بك. يمكنك تحميل كشف حسابك بتنسيقات مختلفة مثل PDF أو XSL وكذلك طباعته مباشرة من حسابك.

#

كشوف Paysera: الفوائد والنصائح والحيل

  • الكشوفات الشخصية
    يمكنك تخصيص الكشوف عن طريق تصفية معاملاتك السابقة بناءً على: التاريخ والغرض من الدفع والمستلم والمرسل وما إلى ذلك.
  • رؤية شاملة
    إذا لزم الأمv، يمكنك الاطلاع على جميع التحويلات الواردة والصادرة بالإضافة إلى أي رسوم أو عمولات تم تحصيلها منك. ويشمل أيضًا رصيد البداية والرصيد النهائي، بالإضافة إلى معدل دوران الخصم.
  • استخدمه كدليل
    يمكنك أيضا استخدام كشوف حسابك كدليل على عنوانك أو دخلك. تتضمن جميع كشوفات حساب Paysera بياناتك الشخصية مثل رقم الحساب والعنوان المرتبط بالحساب وتاريخ إصدار االكشف. ومع ذلك، فإنه لا يتضمن أي معلومات حساسة، مثل تفاصيل تسجيل الدخول أو الرمز الشخصي أو رمز جواز السفر أو ما شابه. لذلك يمكنك مشاركتها بأمان مع مؤسسات الدفع الأخرى أو العمل أو الجامعة إذا لزم الأمر.

ليس لديك حساب Paysera حتى الآن؟

افتح حساب مجاني!