جميع الفئات

ما هي خدمات بايسيرا التجارية وكيفية استخدامها

#
في عصر الأعمال المعاصر، تتزاد أهمية الحصول على حلول الدفع الفعالة والآمنة وبأسعار معقولة. وفي هذا السياق، تظل بايسيرا شركة رائدة في تقديم خدمات مالية مبتكرة مصممة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. دعونا نستعرض خدمات بايسيرا التجارية المتنوعة ونطلع على كيفية استخدامها.

حلول الدفع لجميع احتياجاتك

  1. للمتاجر الإلكترونية وغيرها: سواء كنت تدير متجرًا إلكترونيًا أو بوابة للألعاب أو موقع ترفيهي أو مطعمًا أو مقهى، تقدم بايسيرا حلول الدفع التي تحتاجها، مضمونة المعاملات السلسة في جميع نقاط الاتصال.
  2. التحويلات المصرفية السريعة والاقتصادية: مع بايسيرا، يمكن للشركات نقل الأموال إلى البنوك بأسعار مخفضة بشكل كبير. بالإضافة إلى الاستمتاع بميزة التحويلات الدولية السريعة التي غالباً ما تصل إلى المستفيد في غضون 30 دقيقة.
  3. أسعار صرف العملات المناسبة: هل تعمل في السوق العالمي؟ تقدم بايسيرا أسعار صرف مغرية. احتفظ بأموالك في أي من العملات الـ 30 المتاحة، واستمتع بتحويل العملة التلقائي عبر API عند الحاجة.

حلول الدفع للمتاجر الإلكترونية

# بايسيرا تشيك آوت: هي خدمة دفع من بايسيرا تسهل الدفع الإلكتروني من دول متعددة بعملات متعددة. سواء كان عبر البطاقات، أو الخدمات المصرفية الإلكترونية، أو غيرها من وسائل الدفع الشائعة، تضمن بايسيرا سعرًا تنافسيًا.
خدمة بدء الدفع (PIS): لأولئك الذين يهدفون إلى تبسيط العمليات وتوفير المزيد، خدمة بدء الدفع (PIS) - طريقة دفع تعتمد على نظام مصرفي مفتوح. تمكّن المشترين عبر الإنترنت من اختيار البنك الذي يتعاملون معه ، وفي كثير من الأحيان دون مغادرة نافذة الدفع ، ويؤكدون الدفع مقابل السلع أو الخدمات. وهي بديل أرخص لخدمة Bank Link المشهورة سابقًا.

المدفوعات المحمولة في نقاط البيع

#
  • تجار بايسيرا: جهز شركتك للتعامل مع المدفوعات المحمولة في أي نظام نقاط بيع، حيث يسمح حل Paysera Retailers بخدمة مدفوعات الهاتف المحمول في نقاط البيع مع أي نظام نقاط بيع لسجلات النقد. رسوم العمولة على مدفوعات الهاتف المحمول أقل بمرتين من رسوم إدارة بطاقات الخصم..

بيع التذاكر بسهولة

  • تذاكر بايسيرا: من المهرجانات الكبيرة إلى التجمعات الخاصة، نظام بايسيرا لبيع التذاكر الإلكتروني هو الحل الأمثل. قم بتوزيع التذاكر على الأحداث المجانية مجانًا، وقم بإنشاء وإدارة الأحداث بنفسك ، وتزويد عملائك بطريقة سريعة ومريحة للدفع دون أي رسوم إضافية!

المدفوعات الجماعية الفعالة

  • المدفوعات الجماعية عبر API: هل تحتاج إلى معالجة المدفوعات بكميات كبيرة في وقت قصير؟ خدمة المدفوعات الجماعية المدعومة بواجهة API من بايسيرا تسهل المعاملات في الوقت الحقيقي من أي نظام تجاري أو محاسبي، والتكامل مع واجهة API الآمنة يضمن أن تكون المدفوعات سريعة، وبسيطة، وذات تكاليف منخفضة.

خدمة التوصيل الموحدة

#
  • خدمة الشحن الشاملة: سهّل عملية الشحن الخاصة بك مع حل بايسيرا الموحد للشحن. كصاحب متجر إلكتروني، يمكنك الآن تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الشحن الشهيرة للمشترين دون الحاجة إلى التعامل مع اتفاقيات متعددة.

ختامًا

تقوم بايسيرا، بفضل مجموعتها المتنوعة من الخدمات التجارية، بتحويل الطريقة التي تدير بها الشركات شؤونها المالية. سواء كنت شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة، فإن الاستفادة من خدمات بايسيرا يمكن أن يؤدي إلى تبسيط العمليات، وتوفير التكاليف، وزيادة رضا.