جميع الفئات

كيفية إرسال الأموال إلى ألمانيا عن طريق بايسيرا خطوة بخطوة
 

#
عند رغبتك في إرسال حوالات مالية إلى ألمانيا بعملة اليورو فإن أهم ما قد تبحث عنه هو سعر صرف العملة ومدى سهولة وسرعة الإرسال. باستخدام حساب Paysera يمكنك الحصول على أسعار صرف جيدة من أية عملة مدعومة في Paysera إلى اليورو وأيضًا إرسال الحوالات بصورة سريعة وسهلة. في هذه المدونة، سوف نلقي نظرة أعمق على كيفية إجراء مثل هذه التحويلات.

متى تحتاج إلى إرسال الأموال إلى ألمانيا؟

💼 الصفقات التجارية

يعد الاقتصاد الألماني رابع أكبر اقتصاد في العالم ويمثل ربع الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي (24.2 بالمائة) في عام 2020. كما تعد ألمانيا أيضًا أكبر شريك تجاري للولايات المتحدة وسادس أكبر سوق لصادرات الولايات المتحدة. وتعتبر ألمانيا أكبر سوق استهلاكي في الاتحاد الأوروبي. لذلك، ترسل العديد من الشركات من عدة بلدان حول العالم الأموال إلى ألمانيا يوميًا وتحول العملات باستمرار من عملاتها المحلية إلى اليورو.
 

👨‍👩‍👦 إرسال المال لعائلتك

في العادة يقوم الأشخاص الذين يعملون في بلاد أجنبية بإرسال الأموال بشكل دوري إلى عائلاتهم المقيمة في ألمانيا والعكس صحيح، قد يكون أولئك الأشخاص يعملون في ألمانيا و يرسلون الأموال إلى أقاربهم في الخارج وتعد هذه من أكثر الأسباب شيوعًا لإرسال الأموال.

🛒 التسوق

من الشائع أيضًا التسوق في الخارج ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بعمليات شراء كبيرة مثل الأثاث أو مواد البناء ، والتي قد تكون أرخص في البلدان المجاورة. بالنسبة لعمليات التحويل من هذا القبيل ، قد تجد نفسك أيضًا تتساءل عن كيفية الصرف إلى عملة اليورو وأفضل أسعار الصرف المتوفرة.

إرسال الحوالات إلى ألمانيا عبر بايسيرا

يمكنك حساب Paysera من إرسال الأموال والقيام بالحوالات المالية من أغلب دول العالم إلى ألمانيا بسهولة ويسر ويوفر لك أسعار صرف ممتازة تستطيع من خلالها تحويل العديد من العملات المحلية إلى اليورو ومن ثم الإرسال إلى الحساب البنكي في ألمانيا.

كيفية إرسال اليورو إلى ألمانيا؟

لإرسال الأموال إلى ألمانيا عبر Paysera ، تحتاج أن يكون لديك حساب Paysera مجاني. اتبع الإرشادات أدناه لفتح حساب وإجراء تحويلك المالي الأول. هذا ينطبق على كل من عملائنا الأفراد والشركات.
 
1- قم بتنزيل تطبيق Paysera وقم بالتسجيل (كل ذلك مجانًا ، بدون رسوم حساب شهرية ، بدون الحاجة لعضوية مميزة).

2-أكمل التحقق من الهوية ✅

3- أرسل بعض الأموال إلى حساب Paysera الخاص بك. سيتم تزويدك برقم IBAN للتحويلات المصرفية المنتظمة باليورو أو يمكنك إجراء تحويلات دولية بعملات أخرى.

4- صرف العملة إلى اليورو: افتح التطبيق ، وانقر على التحويلات في القائمة السفلية ، وتوجه إلى تحويل العملات. مزيد من المعلومات حول تحويل العملات.

5- إرسال اليورو إلى البنك في ألمانيا: افتح التطبيق ، وتوجه إلى التحويلات ، وقم بإجراء تحويل مصرفي (تأكد من اختيار إجراء تحويل من حساب اليورو الخاص بك).

ما هي المدة التي يستغرقها التحويل إلى ألمانيا؟ ⏱

في حالة استخدام Paysera ، لن يكلفك التحويل كثيرًا وقد يستغرق ما بين دقيقة إلى 3 أيام على الأكثر في بعض الحالات النادرة ، يمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات بهذا الخصوص على هذا الرابط (باللغة الانجليزية).

تحقق من الرسوم وأوقات التحويل لإرسال الأموال بعملات أخرى على موقع Paysera الإلكتروني هنا (باللغة الإنجليزية).

هل ترسل إلى مستخدم Paysera في ألمانيا؟

إن كانت حوالتك المالية لمستخدم Paysera آخر مقيم في ألمانيا فإن أفضل طريقة للإرسال هي إرسالها من حساب Paysera الخاص بك إلى حساب Paysera الخاص بالمستلم.غالبًا ما تكون التحويلات بين مستخدمي Paysera مجانية ولا تستغرق سوى ثوانٍ.

عادةً ما تقوم بالتحويلات الدولية أو صرف العملات وتبحث عن أفضل صفقة؟ انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات