جميع الفئات

خدمة جديدة! كل ما تحتاج إلى معرفته عن خدمة Apple Pay على Paysera Checkout

Apple Pay is now available on Paysera Checkout!
انتهى الانتظار! خدمة Apple Pay الآن على Checkout، مما يتيح لعملائك الدفع بطريقة أخرى مريحة. استرح واسترخِ - نحن على وشك مشاركة التفاصيل حول كيفية تفعيلها وتكلفتها والمزيد!

استمعنا إلى احتياجاتك

سألنا عملاؤناالتجاريون: "هل ستقومون بدمج Apple Pay في خدمة Checkout؟ بالنسبة لنا، لم يكن السؤال "إذا" بل "متى". والآن ظهرت - Apple Pay هنا كطريقة دفع شائعة أخرى لعملائك لشراء منتجاتك وخدماتك. و غني عن القول، إنها ليست آخر ميزة جديدة رائعة لعملائنا - فنحن نعمل دائما بجد لجعل تجربتك معنا رائعة قدر الإمكان!

ما أهمية ذلك بالنسبة لتجارتك؟

أنت تعرف عملك وعملائك أفضل منا، ولكن ألا يمكنك القول أنه لا ضرر من وجود طريقة دفع أخرى شائعة؟

Apple اسم غني عن التعريف، لذا، من الطبيعي أن تتوقع أن يجد جميع عملائك الذين يستخدمون منتجات Apple الأمر مريحاً عندما يكتشفون أنه يمكنهم الدفع مقابل منتجاتك وخدماتك بطريقة أسرع وأكثر ملاءمة لهم. ومن شأن ذلك أن يحسّن من تجربة التسوق بشكل عام لأنها بسيطة للغاية ومخصصة لاحتياجاتهم! من لا يريد ذلك؟

E-shop owners can now offer Apple Pay as a payment option through Paysera Checkout.

ما هي معايير تمكين Apple Pay على Paysera Checkout؟

إليك الجزء الممتع. إذا كنت بالفعل...

(أ) تمتلك حساب Paysera؛
(ب) تستخدام خدمة Paysera Checkout؛
(ج) قمت بتفعيل دفعات البطاقة…

يمكنك الآن استخدام Apple Pay لأننا قمنتا بتمكينها تلقائيا في متجرك عبر الإنترنت. يسعدنا أن نهتم بالأمور الصغيرة من أجلك حتى لا تقلق بشأنها!

من ناحية أخرى، إذا...

(أ) ليس لديك حساب Paysera حتى الآن - لا تقلق! يمكنك إنشاء حساب Paysera مجانًا. والأفضل من ذلك - يمكنك القيام بذلك رقميا إذا كان هذا ما تفضله.
(ب) كنت لا تستخدم خدمة Paysera Checkout - لا مشكلة أيضا! لن يستغرق الأمر وقتا طويلا للقيام بذلك - لقد قمنا بتوضيح خطوات كيفية إنشاء مشروع بوابة دفع.
(ج) لم تقم بتفعيل خدمة دفعات البطاقة، وهذا أمر بسيط أيضا. ما عليك سوى ملء استمارة خدمة التفعيل وسنعاود الاتصال بك قريبا!

كيفية تمكين Apple Pay على Paysera Checkout؟

إذا كنت تقبل بالفعل دفعات البطاقة - فقد تم تمكين Apple Pay تلقائيا لك. لكن ماذا لو قمت بتمكينه الآن فقط؟

كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة:

انتقل إلى مشاريعي > إعدادات Paysera Checkout (القائمة المنسدلة في المشروع) > اختر البلد > اضغط على خانة الاختيار للتمكين.

How to enable Apple Pay on Paysera Checkout?

كيفية تعطيل خدمة Apple Pay على Paysera Checkout؟

لتعطيل خدمة Apple Pay على Paysera Checkout، ستحتاج إلى اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه تقريبا، باستثناء الخطوة الأخيرة.

انتقل إلى مشاريعي > إعدادات Paysera Checkout (القائمة المنسدلة في المشروع) > اختر البلد > اضغط على خانة الاختيار للتعطيل.

How to enable Apple Pay on Paysera Checkout?

ما هي تكلفة خدمة Apple Pay عند الدفع؟

إذا كنت معتادا بالفعل على قبول دفعات البطاقة، فستجد أن أسعار Apple Pay هي نفسها. وإذا كنت بحاجة إلى تجديد معلوماتك أو كنت جديدا في هذا المجال، فلا تتردد في مراجعة صفحة التسعير الخاصة بنا للحصول على جميع التفاصيل.

مساهمتك مهمة بالنسبة لنا

يعمل الموظفون المتفانون في كل قسم من أقسامنا بجد كل يوم لتطبيق أفضل الممارسات وتقديم قيمة لعملائنا.

بما أنك محور اهتمامنا، فمن المنطقي أن نسألك مباشرة عن اقتراحاتك وتفضيلاتك، أليس كذلك؟

لذا، دعنا نسمع منك! سواء كانت أفكارا لمنتجات أو دمج أو أي تحديثات أخرى تجدها مفيدة، نريد أن نعرف ما تود قوله! ما عليك سوى التواصل مع فريق خدمة العملاء ومشاركة أفكارك.