جميع الفئات

طريقة التحويل من باي بال الى بطاقة فيزا والعكس

#
بايسيرا هي بنك إلكتروني يوفر لك الفرصة لإدارة المدفوعات واستلام التحويلات عبر الإنترنت، وأيضًا تقدم بطاقة فيزا خاصة بك و التي يمكن ربطها بحساباتك على العديد من المنصات الوسيطة الأخرى والتي من بينها باي بال. فإذا كُنت تريد التحويل من باي بال إلى بطاقة فيزا والعكس  ففي هذا المقال ستتعرف على كافة المعلومات التي تحتاج إليها.

لماذا تحتاج إلى تحويل المال من باي بال الى بطاقة فيزا والعكس؟

في الكثير من الحالات يطلب منك بعض الجهات أو الأشخاص إجراء أو إرسال المدفوعات عبر حساب باي بال الخاص بك، و بايسيرا توفر لك بطاقة فيزا خاصة بها لربطها بالحساب وفي هذه الحالة ستتمكن من إجراء تحويلات مالية من باي بال إلى بطاقة فيزا والعكس للأسباب التالية:

  • لشحن حساب الباي بال للدفع الإلكتروني.
  • لسحب اموالك على حسابك البنكي.
  • لتحويل المال إلى حساب بنكي تابع لشخص آخر.
  • لتحويل المال إلى حساب باي بال آخر.
  • لسحب الأموال الخاصة بك عبر الصراف الآلي.
  • لتحويل أرباحك من الإنترنت إلى الحساب البنكي.

طريقة التحويل من باي بال الى بطاقة فيزا

أولاً يجب أن تعلم أنه حتى من أجل التمكن من إجراء التحويلات سيتوجب عليك ربط بطاقة فيزا بحساب الـ باي بال التابع لك وذلك بالتوجه إلى حساب الـ باي بال والنقر على Wallet > Link a card > وادخل معلومات البطاقة من نوعها ورقمها وتاريخ الانتهاء CVV.

يجب شحن بطاقتك بمبلغ 1.5 يورو على الأقل والتي سيتم حجزها من رصيد بطاقتك في حساب بايسيرا الخاص بك، سيحتوي هذا المبلغ المحجوز على رمز تأكيد تحتاج إلى استخدامه في بايبال لتأكيد ربط بطاقتك. بمجرد التأكيد، ستسترد المبلغ المحجوز مباشرة.

ومن بعد ذلك ستتمكّن وبكل سلاسة من إرسال المال من باي بال الى بطاقة فيزا وذلك عبر الخطوات التالية:

توجه إلى موقع Paypal وسجل الدخول إلى الحساب التابع لك. أو بإمكانك استخدام التطبيق على الهاتف المحمول.

#

 من بعد ذلك، يجب توفر المبلغ الذي تريد إرساله إلى بطاقة فيزا ما عليك إلا النقر على خيار Transfer Money.

#

في النافذة التالية سيظهر لك الـ باي بال مجموعة من الخيارات من إرسال المبلغ إلى بطاقة الفيزا التابعة لبنك بايسيرا أو إلى حسابك البنكي المُنشئ في البنوك المدعومة من قبل باي بال وأيضًا هذا يحتاج إلى ربط الحساب البنكي بالباي بال. ولأنك تريد التحويل من باي بال الى بطاقة فيزا سيتوجب عليك اختيار الخيار الأول و النقر على Next.

#

الآن، ستأتي مرحلة تحدّيد المبلغ الذي تريد إرساله، حدد المبلغ مع الأخذ بعين الاعتبار الرصيد المتوفر في حساب باي بال الخاص بك بالأسفل، وبعد الإنتهاء مرّر لأسفل واضغط على Next.

#

راجع وتأكد من أن كافة معلومات المعاملة تتوافق مع البيانات المُدخلة، وفي نفس الوقت بإمكانك التعديل على بيانات بطاقة الفيزا، كما سيظهر لك الوقت الذي قد تستغرق عملية التحويل من باي بال إلى بطاقة الفيزا.إذا كانت كان كل شي جيد انقر على خيار Transfer وسيتم خصم المبلغ من حسابك وإضافته إلى بطاقة بايسيرا .

#

طريقة التحويل من بطاقة فيزا إلى باي بال

إذا كان لديك بعض المال في بطاقة الفيزا الخاصة بك وكُنت تريد استخدامه في عملية دفع إلكتروني، فبإمكانك وبكل سهولة إستخدام المال المتوفر في بطاقة فيزا عبر الباي بال ضمن حسابك.

والجدير بالذكر أنك سوف تحتاج أيضًا إلى ربط البطاقة بالحساب ولكن الخطوات أسهل، فقد تحتاج عند محاولتك للتحويل من بطاقة بايسيرا إلى حساب باي بال اختيار بطاقة الفيزا كوسيلة الدفع المناسبة أو إضافتها بالنقر على Add a payment method.

#

كم يستغرق التحويل من باي بال ال ىبطاقة فيزا ؟

كما تعرفنا سابقًا من الممكّن تحويل المبالغ المالية من حساب باي بال إلى بطاقة فيزا بايسيرا، وبالنسبة للوقت المستغرق فإنه في العادة تتم في غضون يومين إلى 3 أيام عمل.

الخاتمة

في الختام ، كانت هذه هي الخطوات المتعلقة بكيفية ربط واستخدام بطاقة فيزا مع باي بال لإرسال واستلام أموالك والتي ستوفر لك أمانًا إضافيًا لإدارة أموالك الإلكترونية ومعاملاتك عبر الإنترنت. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه سيتم تحويل جميع الأموال المسحوبة إلى العملة الرئيسية لبطاقة فيزا وهي اليورو.